منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة ترحب بالزوار من ابناء المنطقة وجميع الاحباب والمريدين داعين لمد جسور التعارف بين الجميع ودوام التواصل

منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولمركز تحميل المصنع     مجموعة الفيس بوك

اهلا وسهلا بناس المصنع عزيزى العضو فى منتدى مصنع سكر حلفا الجديدة تفضل بالدخول الي المنتدي واذا ما مسجل معانا تكرم بالتسجيل والتمتع معنا ولقاء الاحبة والاخوان ومن فرّقتك عنهم طرق الحياةولو ما عارف كيف تسجل في المنتدي فقط إضغط زر ( تسجيل ) واتبع الخطوات ,واحدة واحدة,(الادارة بتفعل حسابك )

شاطر | 
 

 إنتبه حتي لاتُؤثم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزام
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
نقطة : 6432
تاريخ التسجيل : 29/01/2010

مُساهمةموضوع: إنتبه حتي لاتُؤثم   الجمعة 29 يناير 2010, 1:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصل الكثير منا في الآونة الأخيرة رسائل علي البريد بها أحاديث منسوبة للرسول صلي الله عليه وسلم وقد افتي العلماء بعدم صحة الكثير من هذه الاحاديث ويطلب منك مرسلها نشرها بل ويذهب بعضهم بانك ستؤثم ان لم تنشرها
وايضاً هناك رسائل مثل دعاء يسعدك العمر كله واذكار ان لم تنشرها تؤثم ودعاء ردده وستسمع خبر مفرح ووووووووو ورسالة من خادم المسجد النبوي وغيرها من الرسائل علي هذه الشاكلة فأرجو من الجميع الانتباه والتحقق من مثل هذه الاحاديث والاذكار قبل العمل بها ونشرها .

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر البهدير
مدير عام سابق
avatar

عدد المساهمات : 3664
نقطة : 12186
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 49
الموقع : البحرين

مُساهمةموضوع: شكرا عزام   الأحد 31 يناير 2010, 8:41 pm

]size=24]هذه الرسائل اصبحت تشكل خطريا جديا متعاظما ينتشر بين الناس، يتعامل معها الجميع بدون وعى، وكان الدين خصص ليباع بالكيلو كاى سلعة في السوق، ومؤسف ان يسود ذلك بين الناس، واود ان اشير بان مصدر هذه الرسائل مصر ام الكبائر، تلك الدولة التي لا تزال تنظر الى السودان كحديقة خلفية لها وشعبنا كعبيد لها .. معظم هذه الرسائل ترد باللهجة المصرية، نامل ان تتواصل التوعية بمخاطر هذه الاشياء التي تركن الناس الى اشياء تافهة لا تغني ولا تسمن من جوع.
ودائما يلعب اليهود وشيعهم المختلفة ومن والاهم دورا كبيرا في تفتيت الشعوب المسلمة عبر الاعلام المؤدلج، الذي لا يتيح للمسلم الا التعلق بقشور الاسلام بدءا من المسلسلات التاريخية والتي في معظمها تقوم بنشرها جهات يهودية، وتعمل من خلال ماكينزم الاسترخاء، حيث تشعرك بعظمة المسلمون وتاريخهم التليد والحافل، تشعرك بعظمة مؤقتة تسترخي فيها لوقت طويلا مما تشل قدراتك وتفكيرك ووعيك.. وهنا مكمن الخطورة. ولكن متى يستيقظ المسلمون؟
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتبه حتي لاتُؤثم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة  :: المنتديات الاسلاميه :: دين ودنيا-
انتقل الى: