منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة ترحب بالزوار من ابناء المنطقة وجميع الاحباب والمريدين داعين لمد جسور التعارف بين الجميع ودوام التواصل

منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولمركز تحميل المصنع     مجموعة الفيس بوك

اهلا وسهلا بناس المصنع عزيزى العضو فى منتدى مصنع سكر حلفا الجديدة تفضل بالدخول الي المنتدي واذا ما مسجل معانا تكرم بالتسجيل والتمتع معنا ولقاء الاحبة والاخوان ومن فرّقتك عنهم طرق الحياةولو ما عارف كيف تسجل في المنتدي فقط إضغط زر ( تسجيل ) واتبع الخطوات ,واحدة واحدة,(الادارة بتفعل حسابك )

شاطر | 
 

 الفنادق .... سبب تدهور كورتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كمال دفع الله محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 414
نقطة : 6246
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 63
الموقع : المصنع ــ القسم الكيميائي
المزاج : مســــــــــلم

مُساهمةموضوع: الفنادق .... سبب تدهور كورتنا   الجمعة 19 أبريل 2013, 5:20 pm

كما هو معلوم في كل العالم ان اقامة المعسكرات المقفولة للاعبي كرة القدم تؤدي لنجاحات كثيرة وتظهر نتائجها في المباريات من تقدم مهاري وتكتيكي وتحسن في مستويات اللاعبين فيستمتع الجمهور حتى لو خرج فريقه خاسرا
هذا يحدث في كل العالم الا عندنا نحن فيحدث العكس فان كان المعسكر داخل السودان يكون التدهور اقل وان كان في دولة افريقية جنوب الصحراء يكون التهور اكثر بقليل وان كان في دولة متقدمة يكون التدهور فظيع فكلظا كانت الراحة اكثر يكون التدهور اكبر !!
لماذا ؟؟؟
لأن لاعبينا قد جاءوا من مناطق ( خشنة ) في طقسها في معيشتها و في كل مناحي الحياة فكان الأنفع ان تقام لهم المعسكرات في جبال المرخيات او في صحراء العتمور او غابات الانقسنا لان الوضع في هذه الامكنة يتناسب مع الطبيعة التي عاشوا فيها فتبقى سليقتهم كما هي ويتحسن آدائهم للافضل ! ولكن ان تقام لهم المعسكرات في فنادق خمسة نجوم فهذه هي المصيبة التي اقعدت بالكرة السودانية وجعلتها تتراجع بسرعة البرق ! زول كان قاعد في السموم فجأة يجد نفسو تحت مكيف ماذا سيحدث له ؟ زول كان ينوم في عنقريب ترقدوه في سرير وثير ! زول كان بياكل ام رقيقة فجأة يتحول لاكل الدجاج التفاح والعنب ! ماذا سيحدث له ؟ زول كان بيمشي كداري تركبوه ليلى علوي ؟
اذن المشكلة ليس في اللاعبين ! المشكلة في تغيير نمط خياة اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفنادق .... سبب تدهور كورتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة  :: المنتديات المتخصصة :: الرياضى-
انتقل الى: