منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة ترحب بالزوار من ابناء المنطقة وجميع الاحباب والمريدين داعين لمد جسور التعارف بين الجميع ودوام التواصل

منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولمركز تحميل المصنع     مجموعة الفيس بوك

اهلا وسهلا بناس المصنع عزيزى العضو فى منتدى مصنع سكر حلفا الجديدة تفضل بالدخول الي المنتدي واذا ما مسجل معانا تكرم بالتسجيل والتمتع معنا ولقاء الاحبة والاخوان ومن فرّقتك عنهم طرق الحياةولو ما عارف كيف تسجل في المنتدي فقط إضغط زر ( تسجيل ) واتبع الخطوات ,واحدة واحدة,(الادارة بتفعل حسابك )

شاطر | 
 

 عبد الله الشيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر البهدير
مدير عام سابق
avatar

عدد المساهمات : 3668
نقطة : 12256
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 49
الموقع : البحرين

مُساهمةموضوع: عبد الله الشيخ   الثلاثاء 23 فبراير 2016, 2:38 pm

شكرا عبد الله الشيخ..!
الشوك مؤلم في طعنه، سواء كان بـ(الكاف)، سيان هو شوك الكتر الذي كنت أدفن فيه همومي حتى تنبت مع أغصانه وتزدهر حياة، أو بـ(القاف) هو أجل، لذلك (المصنع) الجميل الذي وهبني محبتكم وهداني الطريق.
مساء جميل برائحة شارع الردمية وشغب إبراهيم جني وحديث علي ود التبخ وصمت سلسيون البهي.. وأحاديث شيقة تخرج بسلاسة من بين شفتى محمد طاهر أو ود فكي أو فاروق جبران أو عبد الرحمن قريبي أو غيرهم من عطر أجواء المصنع بالضحكة والبسمة.
تلك مساءات مضت بسمتها النبيل وشغبها وعنفوانها ذات سنوات رخية وخصبة بعلائق الناس وتضامنهم الاجتماعي الكبير والذي لا يزال سلوك الجميع في نبضهم المتصل.
ولكنه ذلك اليوم من مساء السبت الموافق (19 ديسمبر 2015)، كان مختلفاً بأريجه العطر ونحن ضيوفاً على حضرة المصنعجي عبد الله الشيخ بدارهم العامرة بالحارة الثانية في الحلة.
قضينا ما شاء لنا الوقت الدسم رغم ضيقه ونحن نبحر في يم الذكريات ونلهث في رهاب عن غيم سنوات باهية انسرب رحيقها وعلق في القلب ثمرة يانعة.
شكرا صاحبي (عبد الله) وانت تمنحنا عبق الذكريات وعبيرها رغم غيابك عن سنواتها.. وحقا تمتعنا بصحبتك ذلك المساء كما شعرنا بحميمية اللقاء العذب والعفوي ورفقة الإخوان عبد الرحمن موسى إدريس ومحمد داود سينين.
فالشوك والشوق سيان في عشق المصنع الهميم. 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لست مستقلاً بل منحازاً إلى ديني ووطني ومصنعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبد الله الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة  :: المنتديات العــــــــــامة :: التوثيق-
انتقل الى: