منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة ترحب بالزوار من ابناء المنطقة وجميع الاحباب والمريدين داعين لمد جسور التعارف بين الجميع ودوام التواصل

منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولمركز تحميل المصنع     مجموعة الفيس بوك

اهلا وسهلا بناس المصنع عزيزى العضو فى منتدى مصنع سكر حلفا الجديدة تفضل بالدخول الي المنتدي واذا ما مسجل معانا تكرم بالتسجيل والتمتع معنا ولقاء الاحبة والاخوان ومن فرّقتك عنهم طرق الحياةولو ما عارف كيف تسجل في المنتدي فقط إضغط زر ( تسجيل ) واتبع الخطوات ,واحدة واحدة,(الادارة بتفعل حسابك )

شاطر | 
 

 نهائى (ميلنو)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يعقوب اوشى عيدالكريم
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1079
نقطة : 7406
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
العمر : 38
الموقع : قلب البركس
المزاج : يتغيرون فقط.عندما نخبرهم اننا نحبهم جدا؟؟؟

مُساهمةموضوع: نهائى (ميلنو)   الخميس 05 مايو 2016, 1:14 pm

نهائي ميلانو سيكون بطعم مدريدي هذه السنة...فالريال لم يتأخر في اللحاق بجاره أتلتيكو مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب إياب نصف النهائي الذي انتهى ذهابه بالتعادل من دون أهداف.
بشكل عام، قدّم ريال مدريد مُباراة جيدة واستحق التأهل من دون أدنى شك للمُباراة النهائية، والحقيقة أن اللقاء كان في مُتناوله نظرًا للسوء الكبير الذي ظهر به مانشستر سيتي في مُباراة بهذا الحجم وهو الذي جعلنا نتساءل عن كيفية تواجد فريق مثله في هذا الدور من البطولة.

الحقيقة أن ريال مدريد لعب مُباراة اعتيادية تفوق فيها على جميع الجوانب من دون استثناء، واللقاء ذكرنا بمُباريات له في الدوري الإسباني في البيرنابيو...فشخصيًا، لا أرى أي فارق بين مُباراة اليوم و مُباراة فياريال قبل أسبوعين من الآن، وهو أمر مُحبط حتى لمُشجعي الريال الذين كانوا ينتظرون فرجة وإثارة أكبر بكثير من تلك التي حصلت في هذا اللقاء. الريال، ولو كان بجميع أسلحته الهجومية لربما فاز بنتيجة كبيرة.
دعونا نتحدث عن الجوانب التكتيكية رغم أن لقاء اليوم لم يعرف صراعًا تكتيكيًا كبيرًا بين المُدربين، بل إن تفوق الريال الواضح لم يدع فرصة لتدخل بيليجريني لإصلاح ما يُمكن إصلاحه...أفضل ما قدّمه الريال كان على مُستوى وسط الميدان في ظل غياب كاسميرو، فالفريق الملكي تمكن إلى حد بعيد من الحد من كل محاولات الارتداد التي قام بها السيتي، وذلك بفضل العمل الجبار الذي قام به ثلاثي خط الوسط والذي كان يقظًا بشكل غير مسبوق، خاصة عند الحديث عن إيسكو الذي لم يخيب الآمال رغم تراجعه في الشوط الثاني.
الريال، وكعادته خلق خطورة كبيرة عبر الأروقة والتي كانت مصدر فرصه الأول...اللامركزية الهجومية أربكت كثيرًا مُدافعي السيتي، والحقيقة أن تواجد لاعبًا مثل بنزيمة اليوم كان ليُشكل إضافة كبيرة جدًا لريال مدريد خاصة وأن جهة سانيا كانت مخترقة تمامًا في الشوط الثاني لكن خيسيه لسبب ما، ورغم وجود المساحات أمامه، كان يتردد في التوغل لداخل منطقة الجزاء من الرواق الأيسر. بالمقابل، رونالدو، ورغم المجهود الجبار الذي كان يقوم به، إلا أن أثر الإصابة كان واضحًا عليه، وخاصة في انطلاقاته بالنظر لنوعية الإصابة التي كان يعاني منها.
كم من فرصة خلقها السيتي اليوم؟ أعتقد أن كيلور نافاس لم يحتج للتدخل سوى مرتين اليوم، وهو ما يعكس مستوى السيتي الهجومي بنفس القدر الذي يعكس به الصلابة التي ظهر بها الريال والتي تبقى في رأيي أميز ما كان في الفريق اليوم. الشق الهجومي لم يكن في أبهى حلله من طرف رجال زيدان، لكن الفريق كان متماسكًا وعرف كيف يُسيّر اللقاء بحكمة ويتفادى المُفاجآت.
البعض يرى أن ريال مدريد لم يُقدم مُباراة كبيرة اليوم، لكني شخصيًا أرى أنه قدّم المُباراة التي كان يجب أن يُقدّمها رغم كل النواقص التي عانى منها على الصعيد البشري. الريال سجّل ثم حصّن مناطقه مع خلق مجموعة من الفرص التي كانت لتُضاعف تقدمه لو كان مُهاجموه في ليلة جيدة...على الصعيد التكتيكي، لا يُمكن لوم زيدان على التحفظ الذي ظهر به في الدقائق الأخيرة، ولا على عدم تقديم خطوطه بشكل كبير في الشوط الثاني.
على الصعيد الفردي، أعتقد أن داني كاربخال عاد ليُقدم مُباراة كبيرة لا على الشق الدفاعي ولا على الشق الهجومي،. كروس قدّم مُباراة كبيرة بدوره في خط الوسط مع مودريتش.


كلام عيوووووووووووووووون 




مشرف منتديات المصنع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهائى (ميلنو)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصنع سكر حلفا الجديدة  :: المنتديات المتخصصة :: الرياضى-
انتقل الى: